Jump to main content
ENGLISH
العمليات الطرفية

هنا تبدأ الإثارة الحقيقية

العمليات الطرفية

هدف الفريق هو التأكد من سعادة جميع الركاب بتجربة المطار الخاصة بهم، من لحظة وصولهم المطار حتى صعودهم على متن رحلتهم. إلى جانب مهام أخرى، يشرف الفريق على مرافق مباني الركاب مثل البنية التحتية عند الأمن وتسجيل الوصول ومنافذ الجوازات. مثلهم، فإنك تجعل العملاء يشعرون أنهم في صميم كل شيء.

أحدث أدوار خدمة العملاء

برامج التطوير

برامج التطوير

لا نستهدف توفير تجارب عملاء استثنائية فحسب. بل نسعى للتأكد من أن تجربة العمل الخاصة بكل فرد مثمرة بصورة متساوية.

مكان العمل

يشجّع التصميم المفتوح للمكاتب على التعاون والعمل الجماعي، حيث يقع في قلب عمليات المطارات الخاصة بنا.

مكان العمل
الاهتمام بك

الاهتمام بك

إذا كنت سعيداً ومتمتعاً بالصحة، فإنك ستجعل عملاءنا سعداء كذلك. لذلك، فإننا ندير مجموعة من المبادرات الرياضية والاجتماعية والثقافية والصحية، في الوقت الذي تعني فيه اجتماعاتنا الدورية، وجلسات "توجيه الأسئلة للإدارة العليا" أنك تحظى بتشجيع على طرح أفكار

الفوائد

الفوائد

إلى جانب الحصول على راتب تنافسي، فإنك قد تحظى بتأمين صحي مجاني وبدل تذاكر طيران وإجازة سنوية لزيارة بلدك. وستحصل على إجازة لمدة 30 يوماَ على الأقل.

تغيير اللعبة والإيمان بكونك شخصاً استثنائياً.

التقديم

التقديم

يمكنك التقديم من خلال موقع الويب، وسيتم تقييم طلب التقديم من قِبل فريق اكتساب المواهب لدينا. فهم يستخدمون أدوات تقييم رائدة عبر الإنترنت وأساليب منظّمة لاستقدام أفضل المواهب وأكثرها اشراقاً إلى المطار.

برامج التطوير برامج التطوير

برامج التطوير

لا نستهدف توفير تجارب عملاء استثنائية فحسب. بل نسعى للتأكد من أن تجربة العمل الخاصة بكل فرد مثمرة بصورة متساوية. لذا، يمكنك أن تتوقع هنا في مطارات دبي إيجاد بيئة وثقافة مُلهمة تمكّنك من أن تكون أحد مُغيري قواعد اللعبة. من أجل مسيرتك المهنية وعملائنا ومستقبلنا المتغيّر دوماَ.

علاوة على الاستفادة من منهجنا المرن من أجل نموك وتطورك الشخصي، فإن هذا مكان متاح للجميع للعمل حيث سنبني فيه على أفكارك ومساهماتك وطاقتك وتلك الخاصة بزملائك. ويؤدي ذلك إلى بيئة توفر احساساً حقيقياً بالإنجاز والرفاهية والنجاح الجماعي.